“الداخلية”: إعادة نصف مليون حاجّ غير نظامي.. وتبصيم 17 ألف مخالف
“الداخلية”: إعادة نصف مليون حاجّ غير نظامي.. وتبصيم 17 ألف مخالف

“الداخلية”: إعادة نصف مليون حاجّ غير نظامي.. وتبصيم 17 ألف مخالف اخبارنا اليوم نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم “الداخلية”: إعادة نصف مليون حاجّ غير نظامي.. وتبصيم 17 ألف مخالف، “الداخلية”: إعادة نصف مليون حاجّ غير نظامي.. وتبصيم 17 ألف مخالف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “الداخلية”: إعادة نصف مليون حاجّ غير نظامي.. وتبصيم 17 ألف مخالف.

اخبارنا اليوم كشف قائد التوعية والإعلام بالأمن العام، العقيد سامح الشويرخ، عن ضبط 121 مكتبا وهميا للحج، وإحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

وأوضح في مؤتمر صحفي عقده في مشعر منى مساء اليوم الجمعة، أن قوات الحج تمكنت من ضبط 575.227 شخصا مخالفا لأنظمة الحج، وتمت إعادتهم من عند مداخل مكة المكرمة.

وأضاف أنه تمت إعادة 251.372 مركبة مخالفة لأنظمة الحج، مشيرا إلى أنه تم القبض على 17 ألفا و362 مخالفا، وتم تبصيمهم لبدء اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، “الداخلية”: إعادة نصف مليون حاجّ غير نظامي.. وتبصيم 17 ألف مخالف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات