عاجل .. الملك سلمان: شرف لنا أن يكون رئيس الدولة هو خادم الحرمين
عاجل .. الملك سلمان: شرف لنا أن يكون رئيس الدولة هو خادم الحرمين

عاجل .. الملك سلمان: شرف لنا أن يكون رئيس الدولة هو خادم الحرمين اخبارنا اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم عاجل .. الملك سلمان: شرف لنا أن يكون رئيس الدولة هو خادم الحرمين، عاجل .. الملك سلمان: شرف لنا أن يكون رئيس الدولة هو خادم الحرمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عاجل .. الملك سلمان: شرف لنا أن يكون رئيس الدولة هو خادم الحرمين.

اخبارنا اليوم أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- خلال استقباله الوفود المهنئة بعيد الأضحى من الأمراء، وكبار رجال الدولة، والشيوخ والعلماء، ورؤساء الوفود، أنه من كامل الشرف أن يكون رئيس الدولة هو خادم الحرمين الشريفين.

ومدح حفظه الله، ما يتم من أعمال متواصلة لخدمة حجاج بيت الله الحرام والسهر على راحتهم وحماية أمنهم، مؤكدا أن ذلك هو محل فخرنا واعتزازنا، لأن خدمة وتوفير احتياجات وأمن وراحة الحجاج هو منهج هذه البلاد الذي لن تحيد عنه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، عاجل .. الملك سلمان: شرف لنا أن يكون رئيس الدولة هو خادم الحرمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل