بالفيديو .. شاهد كيف قضى الحجيج يومهم في صعيد عرفات
بالفيديو .. شاهد كيف قضى الحجيج يومهم في صعيد عرفات

بالفيديو .. شاهد كيف قضى الحجيج يومهم في صعيد عرفات اخبارنا اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بالفيديو .. شاهد كيف قضى الحجيج يومهم في صعيد عرفات، بالفيديو .. شاهد كيف قضى الحجيج يومهم في صعيد عرفات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو .. شاهد كيف قضى الحجيج يومهم في صعيد عرفات.

اخبارنا اليوم تصوير ومونتاج: فهد العنزي

رصدت كاميرا "سبق" اليوم بالفيديو؛ العديد من المشاهد التي أظهرت انسيابية الحركة وحرص القطاعات الحكومية على أن يتمتع بها الحجاج على صعيد عرفات البالغ عددهم أكثر من مليوني حاج لتأدية فريضة الحج، تعلو وجوههم السكينة. وأظهر الفيديو العديد من اللقطات المعبرة للحجيج وهم يرفعون أكفهم إلى السماء وألسنتهم تلهج بالدعاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، بالفيديو .. شاهد كيف قضى الحجيج يومهم في صعيد عرفات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية