شاهد .. المدلج يطمئن على تحركات ضيوف الملك سلمان عبر دراجة نارية
شاهد .. المدلج يطمئن على تحركات ضيوف الملك سلمان عبر دراجة نارية

شاهد .. المدلج يطمئن على تحركات ضيوف الملك سلمان عبر دراجة نارية اخبارنا اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم شاهد .. المدلج يطمئن على تحركات ضيوف الملك سلمان عبر دراجة نارية، شاهد .. المدلج يطمئن على تحركات ضيوف الملك سلمان عبر دراجة نارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد .. المدلج يطمئن على تحركات ضيوف الملك سلمان عبر دراجة نارية.

اخبارنا اليوم حرص الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة عبدالله بن مدلج المدلج على متابعة تنقلات ضيوف البرنامج للوصول إلى مقار سكن الضيوف في مكة المكرمة ومنى ثم عرفات ومزدلفة ثم العودة إلى منى لقضاء أيّام التروية مستخدمًا دراجة نارية في تلك التنقلات.

وتابع المدلج في هذه التنقلات أحوال المستضافين واطمأن على الخدمات المقدمة لهم في مقار إقامتهم منذ وصولهم إلى مناطق المشاعر المقدسة وحتى مغادرتهم ليستقروا في منى أيّام التشريق.

وكان ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والبالغ عددهم أكثر من خمسة آلاف حاج وحاجة من مختلف دول العالم قد وصلوا إلى مشعر مزدلفة بوقت قياسي للمبيت بها ومن ثم النفرة إلى مشعر منى لرمي جمرة العقبة الكبرى وقضاء أيام التشريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، شاهد .. المدلج يطمئن على تحركات ضيوف الملك سلمان عبر دراجة نارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية