هيئة الأمر بالمعروف بالمسجد الحرام تعلن نجاح خطتها بيوم عرفة
هيئة الأمر بالمعروف بالمسجد الحرام تعلن نجاح خطتها بيوم عرفة

هيئة الأمر بالمعروف بالمسجد الحرام تعلن نجاح خطتها بيوم عرفة اخبارنا اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم هيئة الأمر بالمعروف بالمسجد الحرام تعلن نجاح خطتها بيوم عرفة، هيئة الأمر بالمعروف بالمسجد الحرام تعلن نجاح خطتها بيوم عرفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هيئة الأمر بالمعروف بالمسجد الحرام تعلن نجاح خطتها بيوم عرفة.

اخبارنا اليوم أعلنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمسجد الحرام نجاح خطة يوم عرفة في المسجد الحرام وأدواره والساحات المحيطة به.

وقد شكر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس إدارة الهيئة؛ على ما قامت به وأشاد بالجهود والخطة التي تمثلت في تحديد وتنظيم المصليات وتوجيه النساء قبل الصلوات من صحن المطاف إلى مصلياتهن في أطراف المطاف، وكذلك التوجيه إلى المصليات المخصصة في الأروقة والأدوار العلوية.

وقال رئيس الهيئة الشيخ ماجد بن صالح السعيدي إن الخطة التي قد تم دراستها والاستعداد الكامل لها نفذت بنجاح ولله الحمد.

وأوضح أنها تمت بالتعاون مع قيادة أمن المسجد الحرام وإدارة التوجيه والإرشاد النسائي، وكل ذلك وفق توجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس ونائبه لشؤون المسجد النبوي الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم، بما يحقق أداء العبادات بيسر وسهولة لقاصدي المسجد الحرام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، هيئة الأمر بالمعروف بالمسجد الحرام تعلن نجاح خطتها بيوم عرفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية