انطلاق احتفالات بالمولد النبوي في الأعظمية وسط إجراءات...
انطلاق احتفالات بالمولد النبوي في الأعظمية وسط إجراءات...

انطلاق احتفالات بالمولد النبوي في الأعظمية وسط إجراءات... اخبارنا اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم انطلاق احتفالات بالمولد النبوي في الأعظمية وسط إجراءات...، انطلاق احتفالات بالمولد النبوي في الأعظمية وسط إجراءات... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق احتفالات بالمولد النبوي في الأعظمية وسط إجراءات....


اخبارنا اليوم انطلقت في العاصمة بغداد، الأربعاء، احتفالات بمناسبة مولد النبي محمد "ص"، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وشارك مئات البغداديين في الاحتفالات التي أقيمت مساء اليوم، أمام جامع أبي حنيفة النعمان الكائن في منطقة الأعظمية.

وعمدت القوات الأمنية إلى فرض إجراءات مشددة وقطع بعض الطرق المؤدية إلى المنطقة تحسبا لوقوع خروق أمنية قد تستهدف المحتفلين.

ويحتفل المسلمون في العراق وجميع أنحاء العالم في 12 ربيع الثاني من كل عام بمولد الرسول محمد (ص)، وتشهد هذه الاحتفالات في العراق توزيع الحلوى والطعام بين الجيران وتنظيم احتفالات مركزية بالمراقد الدينية في بغداد وباقي المحافظات.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، انطلاق احتفالات بالمولد النبوي في الأعظمية وسط إجراءات...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز