اعفاء مدير مدرسة اهلية واحالة المستثمرين الى التحقيق
اعفاء مدير مدرسة اهلية واحالة المستثمرين الى التحقيق

اعفاء مدير مدرسة اهلية واحالة المستثمرين الى التحقيق اخبارنا اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم اعفاء مدير مدرسة اهلية واحالة المستثمرين الى التحقيق، اعفاء مدير مدرسة اهلية واحالة المستثمرين الى التحقيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اعفاء مدير مدرسة اهلية واحالة المستثمرين الى التحقيق.


اخبارنا اليوم اعلن وزير التربية محمد اقبال، الخميس، عن اعفاء مدير مدرسة اهلية واحالة المستثمرين الى التحقيق، مبينا ان ذلك جاء بعد ضربه لاحد طلاب المدرسة.

وقال اقبال في بيان تلقت اخبارنا اليوم، نسخة منه انه "بمتابعة مباشرة لما تناولته بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن ضرب مدير مدرسة الامل الاهلية لاحد طلاب المدرسة، قررنا اعفاء مدير المدرسة من منصبه واحالة المستثمرين الى التحقيق".



واضاف اقبال ان "هذا التصرف يعد خرقا للقوانين التربوية وانتهاكا للتوصيات الوزارية التي دائما تؤكد على حسن معاملة الطلاب والاهتمام باحوالهم على اتم وجه"، معربا عن شكره لـ"وسائل الاعلام لانها ساهمت بنقل هذه الحالة السلبية بسرعة وموضوعية".

واعتبر اقبال ان "تشخيص هكذا حالات من قبل وسائل الاعلام يعد خطوة ايجابية لاعانة المؤسسات في الحد من تكرارها".

وكانت حالات عنف ضد الطلبة سجلت في العديد من مدارس البلاد في الأشهر الماضية دفعت وزارة التربية إلى فتح تحقيق موسع بها ومحاسبة بعض الهيئات التدريسية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، اعفاء مدير مدرسة اهلية واحالة المستثمرين الى التحقيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز