التربية تعلن المباشرة بتوزيع رواتب منتسبي تربية نينوى غداً
التربية تعلن المباشرة بتوزيع رواتب منتسبي تربية نينوى غداً

التربية تعلن المباشرة بتوزيع رواتب منتسبي تربية نينوى غداً اخبارنا اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم التربية تعلن المباشرة بتوزيع رواتب منتسبي تربية نينوى غداً، التربية تعلن المباشرة بتوزيع رواتب منتسبي تربية نينوى غداً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التربية تعلن المباشرة بتوزيع رواتب منتسبي تربية نينوى غداً.


اخبارنا اليوم اعلنت مديرية التربية في محافظة نينوى، الاربعاء، عن المباشرة بتوزيع رواتب منتسبي تربية المحافظة يوم غد الخميس لشهر تشرين الثاني داخل مدينة الموصل.

وقال المكتب الاعلامي لوزير التربية في بيان تلقت، اخبارنا اليوم، نسخة منه، إن "تربية نينوى ستبدأ يوم غد بتوزيع رواتب شهر تشرين الثاني لكوادرها داخل الموصل ولجميع الوجبات الواردة سلامة موقفهم الامني".

واضاف إقبال، أن "التوزيع غداً سيشمل منتسبي الثانوي داخل اقضية (الموصل، البعاج، القيارة، سنجار) فضلا عن الثانوي والابتدائي لاقضية (الحمدانية، تلكيف، تلعفر) ومحو الامية"، مبينا أن "التوزيع سيكون في اعدادية الزهور للبنين بعد الساعة الواحدة ظهرا".



وصوت مجلس الوزراء، في وقت سابق، على إطلاق رواتب موظفي محافظة نينوى الذين تم تدقيقهم أمنيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، التربية تعلن المباشرة بتوزيع رواتب منتسبي تربية نينوى غداً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز