نزاهة ميسان تعلن ضبط متهمين بصحة المحافظة يقومون...
نزاهة ميسان تعلن ضبط متهمين بصحة المحافظة يقومون...

نزاهة ميسان تعلن ضبط متهمين بصحة المحافظة يقومون... اخبارنا اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم نزاهة ميسان تعلن ضبط متهمين بصحة المحافظة يقومون...، نزاهة ميسان تعلن ضبط متهمين بصحة المحافظة يقومون... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نزاهة ميسان تعلن ضبط متهمين بصحة المحافظة يقومون....


اخبارنا اليوم اعلنت هيئة النزاهة في محافظة ميسان، الاربعاء، عن ضبط متهمين بصحة المحافظة يقومون بـ"التلاعب" في رواتب الموظفين.

وقالت الهيئة في بيان تلقت، اخبارنا اليوم، نسخة منه، إن "هيئة النزاهة في محافظة ميسان ضبطت متهمين في دائرة صحة ميسان".

واضافت الهيئة، أن "المتهمين يقومون بالتلاعب في بودرة الرواتب بإضافة مبالغ وهمية عليها منذ اربع اعوام تصل الى مليار دينار تقريبا".



وأعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي، امس الثلاثاء، عن تحقيق أربع "نتائج دقيقة" في إطار حملته لمكافحة الفساد، نافيا وجود محققين دوليين في العراق، فيما وجه رسالة طمأنة لرجال الأعمال والمستثمرين بان حملة الفساد ليست ضد من يريد بناء الاقتصاد بشكل صحيح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، نزاهة ميسان تعلن ضبط متهمين بصحة المحافظة يقومون...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز