عمليات بغداد تعلن اتخاذ كافة الاجراءات لحماية المواطنين...
عمليات بغداد تعلن اتخاذ كافة الاجراءات لحماية المواطنين...

عمليات بغداد تعلن اتخاذ كافة الاجراءات لحماية المواطنين... اخبارنا اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم عمليات بغداد تعلن اتخاذ كافة الاجراءات لحماية المواطنين...، عمليات بغداد تعلن اتخاذ كافة الاجراءات لحماية المواطنين... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عمليات بغداد تعلن اتخاذ كافة الاجراءات لحماية المواطنين....


اخبارنا اليوم اعلنت قيادة عمليات بغداد، الاربعاء، عن اتخاذ كافة الاجراءات لحماية المواطنين المحتفلين بذكرى المولد النبوي الشريف، فيما اكدت عدم وضع اي قطوعات في منطقة الاعظمية.

وقال قائد العمليات الفريق الركن جليل الربيعي في حديث لـ اخبارنا اليوم، إن "عمليات بغداد وضعت تدابير مسبقة وشددت على انتشار الجهد الاستخباري من اجل تأمين ذكرى المولد النبوي الشريف بمنطقة الاعظمية شمالي العاصمة"، لافتا الى ان "منطقة الاعظمية مؤمنة بالكامل".



واضاف الربيعي، أن "قيادة عمليات بغداد لم تضع اي قطوعات في الشوارع القريبة من الاحتفال، ونشكر المواطنين على التعاون مع الاجهزة الامنية".

وانطلقت في العاصمة بغداد، اليوم الأربعاء، احتفالات بمناسبة مولد النبي محمد "ص"، وسط إجراءات أمنية مشددة.

ويحتفل المسلمون في العراق وجميع أنحاء العالم في 12 ربيع الثاني من كل عام بمولد الرسول محمد (ص)، وتشهد هذه الاحتفالات في العراق توزيع الحلوى والطعام بين الجيران وتنظيم احتفالات مركزية بالمراقد الدينية في بغداد وباقي المحافظات.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، عمليات بغداد تعلن اتخاذ كافة الاجراءات لحماية المواطنين...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز