اوقاف كردستان تعلن وفاة حاجة من دهوك على جبل عرفة
اوقاف كردستان تعلن وفاة حاجة من دهوك على جبل عرفة

اوقاف كردستان تعلن وفاة حاجة من دهوك على جبل عرفة اخبارنا اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم اوقاف كردستان تعلن وفاة حاجة من دهوك على جبل عرفة، اوقاف كردستان تعلن وفاة حاجة من دهوك على جبل عرفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اوقاف كردستان تعلن وفاة حاجة من دهوك على جبل عرفة.

اخبارنا اليوم اخبارنا اليوم/ اربيل
اعلنت وزارة الاوقاف والشؤون الدينية في اقليم كردستان، الخميس، عن وفاة حاجة من محافظة دهوك على جبل عرفة.

وقال المتحدث باسم الوزارة نبز اسماعيل في حديث لـ اخبارنا اليوم، ان "حاجة من محافظة دهوك وتدعى بديعه مريخان توفيت اليوم بعد صلاة المغرب على جبل عرفة"، مبينا ان "الحاجة من قضاء الحماديه التابع للمحافظة".

واضاف اسماعيل ان "الحاجة تبلغ من العمر 85 عاما"، مشيرا الى ان "هذه الحاجة هي الثانية من اقليم كردستان والتي تتوفى خلال اداء مناسك الحج في السعودية".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، اوقاف كردستان تعلن وفاة حاجة من دهوك على جبل عرفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز