رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من أحمد شفيق
رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من أحمد شفيق

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من أحمد شفيق اخبارنا اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من أحمد شفيق، رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من أحمد شفيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من أحمد شفيق.

اخبارنا اليوم كتبت- راندا خالد:

 

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، هجومًا حادًا على الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء المصري السابق، عقب إعلان ترشحه لرئاسة الجمهورية، قائلين: "لف وأرجع تاني، لايمكن أن يثق فيه أي سياسي، لكن شفيق باع نفسه لوعوده الرنانة أملا في كسب دعم قطر وتركيا المادي، وأصوات الإخوان".

 

وأضاف الرواد، أن شفيق ساهم في ضياع مجهوده الوطني الذي قام به من أجل

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
مصر، وأساء للإمارات التي استنجد بها عند ضعفه أمام الإخوان، من خلال إلقاء تهم للإمارات، تتضمن منع خروجه منها بعد إعلان ترشحه، مشيرين إلى أنه باع نفسه لقناة الجزيرة التي حرضت ضد الشعب، وقوات الجيش والشرطة.

 

وزعم شفيق، أن السلطات في دولة الإمارات منعته من مغادرة البلاد وذلك بعد ساعات من إعلان نيته الترشح في انتخابات الرئاسة المصرية المقررة العام المقبل.

 

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من أحمد شفيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد