الجمعيات الأهلية بالشرقية تُشيد بجهود مؤسسة مصر الخير
الجمعيات الأهلية بالشرقية تُشيد بجهود مؤسسة مصر الخير

الجمعيات الأهلية بالشرقية تُشيد بجهود مؤسسة مصر الخير اخبارنا اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم الجمعيات الأهلية بالشرقية تُشيد بجهود مؤسسة مصر الخير، الجمعيات الأهلية بالشرقية تُشيد بجهود مؤسسة مصر الخير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجمعيات الأهلية بالشرقية تُشيد بجهود مؤسسة مصر الخير.

اخبارنا اليوم تقدمت عدد من الجمعيات الأهلية بمحافظة الشرقية، بالشكر والتقدير لمؤسسة مصر الخير، على ما تقدمه من الدعم الفني والمادي والمعنوي لمختلف الجميعات بالمحافظة، والتي كان آخرها ورشة العمل تحت عنوان "تنمية الموارد وكتابة المقترح التمويلى" والتي أُقيمت على مدار يومين

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
بمدينة الزقازيق.

 

كما وجهت الجمعيات الأهلية الشكر لـ"سالي محمد" المساعد الإداري لمؤسسة مصر الخير بالدقهلية على ما تبذله من جهود مخلصة وأداء متميز من أجل الرقي بالجمعيات الأهلية، وتفعيل دورها بالمجتمع لخدمة المواطن البسيط، متمنيين استمرار التعاون خلال الفترة المقبلة.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، الجمعيات الأهلية بالشرقية تُشيد بجهود مؤسسة مصر الخير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد