دورتان تدريبيتان زراعيتان في كفر الشيخ
دورتان تدريبيتان زراعيتان في كفر الشيخ

دورتان تدريبيتان زراعيتان في كفر الشيخ اخبارنا اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم دورتان تدريبيتان زراعيتان في كفر الشيخ، دورتان تدريبيتان زراعيتان في كفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دورتان تدريبيتان زراعيتان في كفر الشيخ.

اخبارنا اليوم كفر الشيخ ــ ممدوح البانوبي:

قال وكيل الزراعة في كفر الشيخ المهندس عبد الرافع أحمد عبد العظيم، اليوم الخميس، إنه تم تنظيم دورة تدريبية في مركز بيلا تحت عنوان "التكثيف الزراعي وزراعة البصل على زراعة القطن"، بهدف الحصول على أكبر إنتاجية ممكنة من وحدة المساحة،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
ما يؤدي إلى زيادة المساحة المحصولية المزروعة فعلا عن المساحة الفعلية للأرض.

وأضاف عبد العظيم أنه تم تنظيم دورة تدريبية للقادة الريفيين بالمدارس الحقلية بوحدة تطوير الري، بالإضافة إلى عدد من الندوات الإرشادية عن المحاصيل المختلفة بهدف توعية المزارعين كيفية التعامل مع المحصول.

 

 

 

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، دورتان تدريبيتان زراعيتان في كفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد