فيديو وحشي لإحراق داعش طيارًا سوريًا.. على غرار "الكساسبة"
فيديو وحشي لإحراق داعش طيارًا سوريًا.. على غرار "الكساسبة"

فيديو وحشي لإحراق داعش طيارًا سوريًا.. على غرار "الكساسبة" اخبارنا اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم فيديو وحشي لإحراق داعش طيارًا سوريًا.. على غرار "الكساسبة"، فيديو وحشي لإحراق داعش طيارًا سوريًا.. على غرار "الكساسبة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو وحشي لإحراق داعش طيارًا سوريًا.. على غرار "الكساسبة".

اخبارنا اليوم أعدم تنظيم "داعش" الطيار في سلاح الجو السوري، عزام عيد، حرقا، الذي سقطت طائرته في أبريل 2016.

ونشر تنظيم "داعش" الإرهابي  مقطع فيديو لعملية إعدام الطيار، وذلك في إصدار جديد بثه التنظيم ونشر على وسائل التواصل الاجتماعي، الخميس، وفقا لوكالة "ميادين الأخبار".

والطيار عزام من مواليد ريف حماه وسقطت طائرته في ريف القلمون الشرقي (أثناء سيطرة "داعش" على المنطقة)، وكان يخدم في مطار الضمير العسكري.

يذكر أن تنظيم "داعش" قد أعدم الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقا أيضا في فبراير 2015 بعد شهرين من اعتقاله.

وتتحفظ "الحكاية" على نشر الفيديو احتراما لمشاعر قرائها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، فيديو وحشي لإحراق داعش طيارًا سوريًا.. على غرار "الكساسبة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية