أحمد شفيق يغادر الإمارات ويتوجه لأحد الدول الأوروبية
أحمد شفيق يغادر الإمارات ويتوجه لأحد الدول الأوروبية

أحمد شفيق يغادر الإمارات ويتوجه لأحد الدول الأوروبية اخبارنا اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم أحمد شفيق يغادر الإمارات ويتوجه لأحد الدول الأوروبية، أحمد شفيق يغادر الإمارات ويتوجه لأحد الدول الأوروبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد شفيق يغادر الإمارات ويتوجه لأحد الدول الأوروبية.

اخبارنا اليوم بثت إحدى وكالات الأنباء التركية، خبرا يفيد بمغادرة أحمد شفيق، مؤسس حزب الحركة الوطنية، مقر إقامته فى دولة الإمارات، متجها إلى العاصمة الفرنسية باريس.

ولم يصدر حتى أى بيان رسمى من دولة الإمارات، أو من أية جهة رسمية آخرى يفيد بتأكيد الخبر الذى بثته الوكالة التركية، وسوف نوافيكم بالتفاصيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، أحمد شفيق يغادر الإمارات ويتوجه لأحد الدول الأوروبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية