نصاب ينتحل صفة محافظ السويس .." علشان 27 ألف جنية "
نصاب ينتحل صفة محافظ السويس .." علشان 27 ألف جنية "

نصاب ينتحل صفة محافظ السويس .." علشان 27 ألف جنية " اخبارنا اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم نصاب ينتحل صفة محافظ السويس .." علشان 27 ألف جنية "، نصاب ينتحل صفة محافظ السويس .." علشان 27 ألف جنية " ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نصاب ينتحل صفة محافظ السويس .." علشان 27 ألف جنية ".

اخبارنا اليوم تلقى اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، إخطارا من اللواء خالد إبراهيم مدير المباحث الجنائية، بانتحال شخصين صفة محافظ السويس، اللواء أحمد حامد، ورئيس حى بالمحافظة، واستوليا على مبلغ مالى 27 ألف جنيه.

وتوصلت التحريات، إلى أن المتهمين هما "أ م ال"، و"م إ م" مقيمان بالإسكندرية، وقاما بتقليد صوت محافظ السويس عن طريق التليفون، وتحدثا مع مسئولة خزينة ديون محافظة السويس، وادعيا قيام المحافظ بطلب مبلغ مالى لصالح مصابين، وبتحرك قوة أمنية، ألقى القبض على المتهمين بالإسكندرية، وتم نقلهما إلى محافظة السويس.

وألقت مباحث مديرية أمن السويس، بالتعاون مع إدارة الامن العام بالمديرية، القبض على شخص وشريكه، لانتحالهما صفة محافظ السويس، واستوليا على مبالغ مالية من خزينة المحافظة.

 وقامت قوة أمنية من مديرية أمن السويس، بالقبض على المتهمين من داخل إحدى الشقق السكنية بمحافظة الإسكندرية مقر إقامتهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، نصاب ينتحل صفة محافظ السويس .." علشان 27 ألف جنية "، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية