غطاس: شفيق رجل دولة وليس سياسيا
غطاس: شفيق رجل دولة وليس سياسيا

غطاس: شفيق رجل دولة وليس سياسيا

اخبارنا اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم غطاس: شفيق رجل دولة وليس سياسيا، غطاس: شفيق رجل دولة وليس سياسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

غطاس: شفيق رجل دولة وليس سياسيا

.

اخبارنا اليوم قال الدكتور سمير غطاس، عضو مجلس النواب، إن ترشح الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق يجعل المشهد معقدا ومتشابكا للغاية، مؤكدًا أنه أربك المشهد السياسي بترشحه الذي يعتبر حق دستوري له.

وأشار إلى أن شفيق بدأ بفرنسا التي احتضنت من قبل الخوميني قائد ثورة إيران، ورئيس وزراء لبنان، سعد الحريري.

وعن زيارته إلى فرنسا، قال إنه لا يعتقد أن ذهابه إلى هناك لمقابلة الجالية المصرية، مشيرا إلى أنها قليلة مقارنة بالجاليات في الخليج وأمريكا.

وأضاف أن شفيق سافر إلى باريس بالتنسيق مع الفرنسيين لاستكشاف تأييد ترشحه رغم أن هناك علاقات قوية بين مصر وفرنسا وخاصة الرئيس عبدالفتاح السيسي بسبب الشراكة بين البلدين في عدد من المجالات بينها العسكري.

وتابع "أعتقد أن زياره شفيق لفرنسا لاستكشاف وضع الأروبيين ولو كان هناك في تأييد أوروبي له فهل يستطيع أن يكون قائدا سياسيا ورجل دولة ويجوب مصر من الإسكندرية إلى أسوان وينظم مؤتمرات لتأييده أم سيكون قائد من التجمع الخامس فقط".

وتسائل غطاس "هل سيستطيع شفيق أن يلتف حوله القوى السياسية لتأييده أم لا، هل سيستطيع أن تكون له قاعدة شعبية".

وقال "شفيق رجل دولة وليس سياسيا وعن دور أمريكا من هذا فهي لاعب أساسي على كل الأطراف".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم،

غطاس: شفيق رجل دولة وليس سياسيا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن