توافد المئات على انتخابات نادي أسوان الرياضي
توافد المئات على انتخابات نادي أسوان الرياضي

توافد المئات على انتخابات نادي أسوان الرياضي

اخبارنا اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم توافد المئات على انتخابات نادي أسوان الرياضي، توافد المئات على انتخابات نادي أسوان الرياضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

توافد المئات على انتخابات نادي أسوان الرياضي

.

اخبارنا اليوم شهدت الساعات الأولى من انتخابات مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي، توافد المئات من أعضاء الجمعية العمومية حيث اصطف العشرات في طوابير في انتظار دورهم في بعض اللجان خاصة الرجال.

ويتنافس  في الانتخابات قائمتي النادي للجميع أو "الوفاق" والتي يقودها اللواء أحمد سليمان ابن النوبة وقائمة "أسوان للجميع" والتي يقودها المستشار الشافعي صالح ابن المطاعنة والمستقلين في باقي المقاعد.

يذكر أن الانتخابات يشرف عليها 11 مستشار من مستشاري مجلس الدولة بأسوان وقنا برئاسة المستشار أحمد مرتضى جبريل نائب رئيس ملس الدولة بقنا، وبمشاركة 97 من موظفي مديرية الشباب والرياضة بأسوان بقيادة فتحي عبد الحافظ وكيل مديرية الشباب والرياضة.

ويخوض انتخابات نادي أسوان على منصب رئيس مجلس إدارة النادي كلا من اللواء أحمد سليمان داود، والمستشار الشافعي صالح، وفي منصب نائب رئيس مجلس الإدارة يتنافس أحمد راشد وأحمد سالم بغدادي وأحمد فكري إبراهيم بوشناق ومحمد حمدان ويوسف عبد الحي، وعلى منصب أمين الصندوق تقدم كل من أحمد طه محمد صالح، ومحمد سيد حامد، ومحمد سعد زغلول «الزيات».

وترشح على مقاعد العضوية فوق السن، كل من: أبو الحسن الشاذلي، وأحمد ناصر صبور، وإيهاب محمد منصور، وبشرى فهمي خليل، وتامر محمد ماضي، وحسين صابر حمد، وسامح عبد المنعم، وصلاح جمعة، وعمرو عبد العظيم ومحمد هاشم ومحمود محمد حنفي ومصطفى أمين.

وعلى مقاعد العضوية تحت السن تقدم كل من: خالد جمال عبد الناصر وشهاب أحمد سالم ومحمد حمدي عباس، ومحمد صلاح مندور، ومحمد فوزي فضل، ومهاب حسن عبد الكريم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم،

توافد المئات على انتخابات نادي أسوان الرياضي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن