نائب رئيس شعبة القصابين: مستوردو الأعلاف يتحكمون في أسعار اللحوم
نائب رئيس شعبة القصابين: مستوردو الأعلاف يتحكمون في أسعار اللحوم

نائب رئيس شعبة القصابين: مستوردو الأعلاف يتحكمون في أسعار اللحوم اخبارنا اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نائب رئيس شعبة القصابين: مستوردو الأعلاف يتحكمون في أسعار اللحوم، نائب رئيس شعبة القصابين: مستوردو الأعلاف يتحكمون في أسعار اللحوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نائب رئيس شعبة القصابين: مستوردو الأعلاف يتحكمون في أسعار اللحوم.

اخبارنا اليوم قال هيثم عبدالباسط، نائب رئيس شعبة القصابين «الجزارين» بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن ارتفاع أسعار الأعلاف والأجور، سبب ارتفاع أسعار اللحوم.

وأضاف «عبدالباسط» خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي مصر» اليوم الثلاثاء، أن مستوردي الأعلاف والأمصال هم من يتحكمون في أسعار اللحوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، نائب رئيس شعبة القصابين: مستوردو الأعلاف يتحكمون في أسعار اللحوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم