سمير فرج: استعادة «الحايس» عمل عسكري متكامل
سمير فرج: استعادة «الحايس» عمل عسكري متكامل

سمير فرج: استعادة «الحايس» عمل عسكري متكامل اخبارنا اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سمير فرج: استعادة «الحايس» عمل عسكري متكامل، سمير فرج: استعادة «الحايس» عمل عسكري متكامل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سمير فرج: استعادة «الحايس» عمل عسكري متكامل.

اخبارنا اليوم قال اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق، إن الرئيس السيسي وجّه تعليمات إلى الجيش لاستعادة الحايس قبل نقله إلى ليبيا.

وأضاف فرج، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج «هنا العاصمة»، الذي يعرض على قناة «cbc»، اليوم الثلاثاء، أن المخابرات العامة والمخابرات الحربية ومباحث الأمن الوطني، استطاعت جمع كل المعلومات عن المشاركين في اختطاف الحايس، واستطاعوا استعادته.

وأكد أنه تم عمل خطة متكاملة لعودة محمد الحايس، بالتنسيق مع عناصر القوات الخاصة.

وأوضح مدير الشؤون المعنوية الأسبق أن عملية اليوم هي عمل عسكري متكامل، وأن القوات كانت مؤمنة بوسائل كثيرة بوسائل اتصال ورعاية طبية، وأن العملية كانت مشرفة.

وأشار فرج إلى أن القيادة العسكرية الأمريكية في الشرق الأوسط أشادت بالعملية العسكرية المصرية، ووصفوها بأنها «ضربة دقيقة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، سمير فرج: استعادة «الحايس» عمل عسكري متكامل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم