السكة الحديد تشارك في حملة "كلنا معاك من أجل مصر"
السكة الحديد تشارك في حملة "كلنا معاك من أجل مصر"

السكة الحديد تشارك في حملة "كلنا معاك من أجل مصر" اخبارنا اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم السكة الحديد تشارك في حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، السكة الحديد تشارك في حملة "كلنا معاك من أجل مصر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السكة الحديد تشارك في حملة "كلنا معاك من أجل مصر".

اخبارنا اليوم شارك المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكة الحديد، وعبد الفتاح فكري، رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد ، والقيادات والعاملين بالهيئة  في حملة " كلنا معاك من أجل مصر " وناشدوا الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما بدأه من مشروعات كبرى وإنجازات على أرض الواقع .

وقال رئيس هيئة السكة الحديد ، ندعم ونساند الرئيس السيسي ، لأنه استطاع أن ينهض بالدولة المصرية خلال فترة رئاسته الأولى ، ومن أجل مواصلة مسيرة التنمية التي تتم فى عهده من مشروعات عملاقة مثل قناة السويس الجديدة والعاصمة الإدارية والطرق والكبارى ، ودعمه الكامل لتطوير مرفق السكة الحديد الذى ظل مهملاً منذ أكثر من نصف قرن ولما أحدثه من نتائج مشرفة على مستوى استعادة دور مصر إقليميًا ودوليًا.

وقال عبد الفتاح فكرى رئيس نقابة العاملين بالسكة الحديد:"مشاركتنا فى حملة "كلنا معاك من أجل مصر، لاستكمال الإنجازات التى بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسى ونطالبه بالترشح لفترة رئاسية ثانية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، السكة الحديد تشارك في حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد