وزير الداخلية يزور "الحايس" بمستشفى العجوزة
وزير الداخلية يزور "الحايس" بمستشفى العجوزة

وزير الداخلية يزور "الحايس" بمستشفى العجوزة اخبارنا اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم وزير الداخلية يزور "الحايس" بمستشفى العجوزة، وزير الداخلية يزور "الحايس" بمستشفى العجوزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الداخلية يزور "الحايس" بمستشفى العجوزة.

اخبارنا اليوم توجه اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، منذ قليل، إلى مستشفى الشرطة، للاطمئنان على النقيب محمد الحايس، معاون مباحث ثان أكتوبر، بعد تحريره في عملية مشتركة بين قوات الجيش والشرطة من خاطفيه بصحراء الفيوم الغربية.

يذكر أن الأجهزة الأمنية قد تمكنت، اليوم الثلاثاء، من تحرير نقيب الشرطة محمد الحايس، الذى كان مختفيا منذ حادث الواحات الإرهابى، الذى شهده طريق الواحات البحرية جنوبى محافظة الجيزة الجمعة قبل الماضى.

وعثرت الأجهزة الأمنية على "الحايس" مصابًا فى ساقه على الحدود الغربية مع ليبيا، كما تمكنت القوات من تصفية عدد من الإرهابيين، يُرجح أنهم متورطون فى حادث الواحات.

ويعد النقيب محمد الحايس من أبرز ضباط مديرية أمن الجيزة، حيث إنه يعمل معاون مباحث لقسم 6 أكتوبر، والتحق النقيب بكلية الشرطة، وتخرّج فيها عام 2011.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، وزير الداخلية يزور "الحايس" بمستشفى العجوزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون