والد النقيب محمد الحايس: ارتحت لما قال لي «أيوه يا بابا»
والد النقيب محمد الحايس: ارتحت لما قال لي «أيوه يا بابا»

والد النقيب محمد الحايس: ارتحت لما قال لي «أيوه يا بابا» اخبارنا اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم والد النقيب محمد الحايس: ارتحت لما قال لي «أيوه يا بابا»، والد النقيب محمد الحايس: ارتحت لما قال لي «أيوه يا بابا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، والد النقيب محمد الحايس: ارتحت لما قال لي «أيوه يا بابا».

اخبارنا اليوم وصف الدكتور علاء الحايس، والد الضابط محمد الحايس، المدة التي غاب فيها نجله عنه بعد اختطافه، بأنهم كانوا 16 عاما أشغال شاقة مؤبدة.

وأضاف الحايس، في مداخلة هاتفية اليوم الثلاثاء، مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج «هنا العاصمة» على شاشة «سي بي سي»، أنه لم يطمئن إلا بعدما سمع صوت نجله يقول له «أيوه يا بابا»، مؤكدا أنه لم يستطع أن يكمل الحديث معه لظروف إصابته.

وأوضح والد ضابط الشرطة، الذي حررته قوات الجيش من يد الإرهابيين بعد اختطافه في أعقاب حادث الواحات الإرهابي، الذي أسفر عن استشهاد 16 فردا من وزارة الداخلية، أن علاقته بابنه علاقة صداقة، وأن ابنه يقول له «يا صاحبي».

ووجه الحايس الشكر إلى الشعب الذي سانده في محنته، والرئيس عبدالفتاح السيسي الذي استجاب لندائه بعد اختطاف ابنه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، والد النقيب محمد الحايس: ارتحت لما قال لي «أيوه يا بابا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم