غواص مصري يقضي 100 ساعة تحت الماء!
غواص مصري يقضي 100 ساعة تحت الماء!

غواص مصري يقضي 100 ساعة تحت الماء! اخبارنا اليوم نقلا عن العالم ننشر لكم غواص مصري يقضي 100 ساعة تحت الماء!، غواص مصري يقضي 100 ساعة تحت الماء! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غواص مصري يقضي 100 ساعة تحت الماء!.

اخبارنا اليوم يسعى الكيلاني بهذه الغطسة إلى كسر رقم قياسي جديد تحت المياه، بالبقاء مدة 120 ساعة أي 5 أيام، بحسب صحيفة "الوطن" المصرية، وصرح المشرف على عملية الغوص، الكابتن سمير درويش، أن الكيلاني تخطى حتى الآن 100 ساعة تحت المياه، مشيرا إلى أنه ينام ويؤدي الصلاة ويتناول الطعام والشراب.

وأشار إلى أنه يقضي جزء من وقته تحت المياه في ممارسة بعض الرياضة والألعاب، حيث لعب صدام مع فريق الغوص المتابع له لعبة "الدومنه"، كما أرسل التهنئة للأمة الإسلامية والعربية بمناسبة العام الهجري الجديد.

14a7a30356.jpg

ويباشر كافة طقوس حياته اليومية التي اعتاد ممارستها ولكن تحت الماء، كما احتفل مع فريق الغواصين بعيد ميلاده أيضا.

ec705b89d7.jpg

وأوضح درويش، أن حالة صدام الصحية جيدة جدا، إضافة إلى ارتفاع معنوياته حيث إنه كما حقق ساعات جديدة تحت الماء كلما زادت عزيمته وإصراره على  تنفيذ خطة أطول غوصة في التاريخ هي التحدي الأكبر لكسر الرقم العالمي النهائي بهدف 154 ساعة، وتسجيلها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

ebde81a6b8.jpg

ويستخدم الكيلاني قناع وجه كاملا حتى يستطيع التنفس أثناء النوم من الأنف مع الفم، كما يضع أوزانا على جسمه أثناء النوم والثبات فوق شبكة ليتحكم في وجوده تحت الماء.

المصدر : سبوتنك

1 / F

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، غواص مصري يقضي 100 ساعة تحت الماء!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات