"قانون الموارد المائية والرى" على مائدة الحكومة ..الأربعاء
"قانون الموارد المائية والرى" على مائدة الحكومة ..الأربعاء

"قانون الموارد المائية والرى" على مائدة الحكومة ..الأربعاء اخبارنا اليوم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم "قانون الموارد المائية والرى" على مائدة الحكومة ..الأربعاء، "قانون الموارد المائية والرى" على مائدة الحكومة ..الأربعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "قانون الموارد المائية والرى" على مائدة الحكومة ..الأربعاء.

اخبارنا اليوم يترأس المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الأربعاء 6 سبتمبر، اجتماع مجلس الوزراء لاستعراض العديد من الملفات الأقتصاية ،والأجتماعية، هذا بالإضافة إلى مناقشة عدد من مشروعات القوانين.

ويأتي من ضمن مشروعات القوانين، مشروع قانون الموارد المائية والرى، فضلا عن الضوابط والإجراءات الخاصة بالقانون رقم144 لسنة 2017 فى شأن تقنين الأراضى، وهو ما يضمن حصول الدولة على كامل حقوقها دون تهاون ولا تفريط، وفى هذا الصدد اكد رئيس الوزراء على استمرار حملات ازالة التعديات على أملاك و أراضى الدولة دون توقف.

من ناحية اخرى، تابع رئيس الوزراء ما تم تنفيذه من اجراءات فى عدد من الملفات الخدمية التى تهم المواطنين، وفى مقدمتها متابعة ما يتعلق باستكمال صرف المعاشات خلال ايام إجازة العيد الأضحى المبارك، وكذا الوقوف على مدى توافر السلع الغذائية وخاصة الأساسية منها فى مختلف المجمعات والمنافذ المنتشرة في أنحاء الجمهورية وذلك بالكميات المناسبة التى تلبى احتياجات المواطنين، هذا بالإضافة الى خدمات نقل الركاب من مختلف مناطق الجمهورية عبر العديد من الوسائل وعلى رأسها قطارات هيئة السكك الحديدية، حيث تم التأكيد على انتظام حركة السير وزيادة عدد الرحلات للمناطق التى تشهد المزيد من الكثافات، والإستمرار فى تنفيذ خطط التطوير الشاملة لهذا المرفق الحيوى بما يسهم فى تحسين مستوى الخدمات المقدمة من خلاله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، "قانون الموارد المائية والرى" على مائدة الحكومة ..الأربعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم