«الكهرباء»: لم يتم تخفيف أحمال منذ يونيو 2015
«الكهرباء»: لم يتم تخفيف أحمال منذ يونيو 2015

«الكهرباء»: لم يتم تخفيف أحمال منذ يونيو 2015 اخبارنا اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم «الكهرباء»: لم يتم تخفيف أحمال منذ يونيو 2015، «الكهرباء»: لم يتم تخفيف أحمال منذ يونيو 2015 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الكهرباء»: لم يتم تخفيف أحمال منذ يونيو 2015.

اخبارنا اليوم توقع مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك أن تكون هناك زيادة احتياطية فى الإنتاج المتاح، اليوم الجمعة، قدرها 10 آلاف و500 ميجاوات.

وأشار إلى أنه لم يتم تخفيض أى أحمال سواء عن طريق الفصل الإجبارى أو تخفيض أحمال بالتنسيق مع المشتركين، كما لم يتم تخفيف أحمال منذ يونيو 2015، ولم يعد يتم قطع التيار بسبب عدم توفر الكهرباء.

ومن المتوقع أن يبلغ الحمل الأقصى اليوم 25 ألف ميجاوات مقابل 26 ألفا و800 ميجاوات أمس، وفقا لما ذكره المرصد في نشرته اليوم، التى أشار خلالها إلى أن الحمل الأدنى بلغ أمس 20 ألفا و 900 ميجاوات.

ونوه المركز القومى للتحكم بأن مؤشر حالة الحمل ظهر اليوم الجمعة باللون الأخضر منذ منتصف الليل حتى الثانية و25 دقيقة بعد الظهر، وكان قد ظهر أمس الخميس باللون الأخضر طوال اليوم.

ويصدر المرصد نشرته اليومية لخدمة عدد من الأهداف، على رأسها الترشيد، وهو تحقيق الاستخدام الأمثل لموارد الطاقة الكهربائية حيث أنه عبارة عن مجموعة من الإجراءات التى تؤدى إلى خفض استهلاك الطاقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، «الكهرباء»: لم يتم تخفيف أحمال منذ يونيو 2015، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ