أكثر من 300 حديقة بالعاصمة تفتح أبوابها لاستقبال زوار عيد الأضحى
أكثر من 300 حديقة بالعاصمة تفتح أبوابها لاستقبال زوار عيد الأضحى

أكثر من 300 حديقة بالعاصمة تفتح أبوابها لاستقبال زوار عيد الأضحى اخبارنا اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أكثر من 300 حديقة بالعاصمة تفتح أبوابها لاستقبال زوار عيد الأضحى، أكثر من 300 حديقة بالعاصمة تفتح أبوابها لاستقبال زوار عيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أكثر من 300 حديقة بالعاصمة تفتح أبوابها لاستقبال زوار عيد الأضحى.

اخبارنا اليوم قال المهندس حافظ السعيد رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة، إن الحدائق العامة والمتنزهات استعدت لاستقبال المواطنين، بعد رفع كفاءتها وصيانتها، بداية من النظافة حول الأسوار وداخل الحدائق ورفع كفاءة المسطحات الخضراء وأماكن جلوس المواطنين، وكذلك دورات المياه، والتنسيق مع أقسام الشرطة كل فى نطاقه للتواجد الأمنى، لفرض الأمن والانضباط داخل الحدائق، كذلك التنسيق مع مرفق الإسعاف لتوفير سيارات قرب الحدائق الكبيرة لسرعة التواجد حال حدوث أى طارئ، مع توفير الإسعافات الأولية بكافة الحدائق، لمواجهة الحالات البسيطة وتطهير الجروح.

 

وأضاف "السعيد": "يوجد 300 حديقة عامة و31 متخصصة، و17 متميزة، فضلا عن أن جميع الحدائق على أهبة الاستعداد لاستقبال الزوار، كما تم مراجعة الأنشطة المختلفة والتأكد من أعمال الصيانة بها من كافيتريات وملاهى وقطارات وعربات تصادم ومسارح، والتأكيد على إدارة كل حديقة بتوزيع أكياس بلاستيك على المواطنين أثناء دخولهم، لتجميع مخلفاتهم بها قبل المغادرة مع عمل كل الحدائق اعتبارا من السابعة صباحاً حتى منتصف الليل، وتخصيص ورديات ليلية لأعمال الصيانة، وتجميع المخلفات استعداداً لاستقبال زوار اليوم التالى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، أكثر من 300 حديقة بالعاصمة تفتح أبوابها لاستقبال زوار عيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع