المسطحات المائية تزيل 103 حالات تعد على مجرى نهر النيل فى 8 محافظات
المسطحات المائية تزيل 103 حالات تعد على مجرى نهر النيل فى 8 محافظات

المسطحات المائية تزيل 103 حالات تعد على مجرى نهر النيل فى 8 محافظات اخبارنا اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم المسطحات المائية تزيل 103 حالات تعد على مجرى نهر النيل فى 8 محافظات، المسطحات المائية تزيل 103 حالات تعد على مجرى نهر النيل فى 8 محافظات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المسطحات المائية تزيل 103 حالات تعد على مجرى نهر النيل فى 8 محافظات.

اخبارنا اليوم شنت شرطة المسطحات المائية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، ومعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات، عدة حملات موسعة لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية بحق التعديات الواقعة على مجرى نهر النيل.

أسفرت الحملات عن إزالة 103 حالات تعدّ على مجرى نهر النيل بنطاق مديريات أمن القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والمنوفية، والغربية، والبحيرة، والمنيا وسوهاج، وتهدف تلك الحملات لتفعيل ضوابط تنفيذ قرارت إزالة كل التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الرى ومجرى نهر النيل بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، المسطحات المائية تزيل 103 حالات تعد على مجرى نهر النيل فى 8 محافظات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع