المسطحات المائية تنقذ طالبا سقط فى النيل من أعلى كوبرى عباس
المسطحات المائية تنقذ طالبا سقط فى النيل من أعلى كوبرى عباس

المسطحات المائية تنقذ طالبا سقط فى النيل من أعلى كوبرى عباس اخبارنا اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم المسطحات المائية تنقذ طالبا سقط فى النيل من أعلى كوبرى عباس، المسطحات المائية تنقذ طالبا سقط فى النيل من أعلى كوبرى عباس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المسطحات المائية تنقذ طالبا سقط فى النيل من أعلى كوبرى عباس.

اخبارنا اليوم نجح رجال الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية، فى إنقاذ شاب عقب اختلال توازنه وسقوطه فى مياه النيل من أعلى كوبرى عباس بحى المنيل، وعقب استخراجه من المياه حررت محضرا بالواقعة.

كانت خدمات تأمين المسطح المائى لنهر النيل، قد لاحظت خلال تفقدها الحالة الأمنية بالمسطح المائى بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، سقوط أحد الأشخاص من أعلى كوبرى عباس، وعلى الفور قام جمال محمد خضير "أمين شرطة"، والمجند أحمد محمد نوفل، والمجند محمود حسن على، من قوة الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية، بالإسراع لنجدته، وتمكنوا من إنقاذه وانتشاله قبل غرقه.

وتبين من خلال الفحص، أنه يدعى "حمد. أ. ع"، 21 سنة، طالب ومقيم بالمعادى، وأنه أقر باختلال توازنه فى أثناء جلوسه على سور الكوبرى، ما أدى لسقوطه فى المياه، وقدم الشكر لرجال شرطة المسطحات المائية لتواجدهم وسرعة تحركهم لإنقاذه

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، المسطحات المائية تنقذ طالبا سقط فى النيل من أعلى كوبرى عباس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع