اقتصادية النواب: مشاركة السيسى فى "قمة البريكس" تؤكد قوة مصر دوليا
اقتصادية النواب: مشاركة السيسى فى "قمة البريكس" تؤكد قوة مصر دوليا

اقتصادية النواب: مشاركة السيسى فى "قمة البريكس" تؤكد قوة مصر دوليا اخبارنا اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اقتصادية النواب: مشاركة السيسى فى "قمة البريكس" تؤكد قوة مصر دوليا، اقتصادية النواب: مشاركة السيسى فى "قمة البريكس" تؤكد قوة مصر دوليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اقتصادية النواب: مشاركة السيسى فى "قمة البريكس" تؤكد قوة مصر دوليا.

اخبارنا اليوم  

قال النائب عمرو غلاب، رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، أن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في "قمة بريكس" لأول مرة في تاريخ مصر، تعد دليلاَ قاطعاَ علي الحضور والتواجد المصري علي الساحة الدولية، خاصة في ظل مسار الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الدولة في الفترة الأخيرة وتشجيع الاستثمار المحلي والأجنبي بصورة كبيرة.

وأشار رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، فى تصريح لـ"اخبارنا اليوم"، إلي أن الدعوة جاءت من الدولة المضيفة للقمة وهي الصين وقد سبق أن دعت الصين الرئيس عبد الفتاح السيسي لحضور فعاليات قمة العشرين، مما يدلل علي العلاقات المميزة التي تجمع البلدين وما يتبعه ذلك من فوائد اقتصادية عظيمة علي مصر لاسيما وأن الصين تعد ثالث شريك اقتصادي لمصر وتشارك بإسهامات عدة في الاقتصاد المصري عبر مشروعات مختلفة في قطاعات الصناعة والسياحة.

وطالب غلاب،بضرورة استثمار هذه الدعوة في تحقيق عائدات اقتصادية واستثمارية لزيادة التبادل التجاري بين الدول الأعضاء في مجموعة الدول المتمثلة في البرازيل والصين وروسيا وجنوب إفريقيا والهند، مما يساعد في تعزيز الاقتصاد القومي خلال الفترة المقبلة‏.‏

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، اقتصادية النواب: مشاركة السيسى فى "قمة البريكس" تؤكد قوة مصر دوليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع