نائب: قرار إعادة النظر فى رسوم تقنين وضع اليد صائب.. ونتمنى وضوع رسوم مناسبة
نائب: قرار إعادة النظر فى رسوم تقنين وضع اليد صائب.. ونتمنى وضوع رسوم مناسبة

نائب: قرار إعادة النظر فى رسوم تقنين وضع اليد صائب.. ونتمنى وضوع رسوم مناسبة اخبارنا اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نائب: قرار إعادة النظر فى رسوم تقنين وضع اليد صائب.. ونتمنى وضوع رسوم مناسبة، نائب: قرار إعادة النظر فى رسوم تقنين وضع اليد صائب.. ونتمنى وضوع رسوم مناسبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نائب: قرار إعادة النظر فى رسوم تقنين وضع اليد صائب.. ونتمنى وضوع رسوم مناسبة.

اخبارنا اليوم أشاد النائب همام العادلى، رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، بقرار مجلس الوزراء خلال اجتماعه أمس، بإعادة النظر فى الرسوم المتعلقة بالفحص والمعاينة لطلبات تقنين أوضاع أراضى الدولة، قائلا: "قرار صائب، ونتمنى أن تكون الرسوم مناسبة خاصة مع واضعى اليد على أراضى محدودة المساحة".

وقال "العادلى"، فى تصريح لـ"اخبارنا اليوم"، إن قرار إعادة النظر فى الرسوم الخاصة بطلبات تقنين أوضاع أراضى الدولة يشجع الناس على تقنين الأراضى، خاصة صغار واضعى اليد.

وتابع "العادلى": "لابد أيضا أن تثمن الأرض بثمنها فلا يكون السعر مغالى فيه أو لا يمثل قيمتها الحقيقية"، مؤكدا ضرورة التعامل بحسم فى ملف التعديات على أراضى الدولة.

وكان وزير التنمية المحلية هشام الشريف، أعلن فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن المهندس شريف إسماعيل، وجه بسرعة الانتهاء من اللائحة التنفيذية لقانون تقنين أراضى الدولة، بجانب ما يتم إعداده حاليا من دليل شامل يتضمن كافة الموضوعات المتعلقة باسترداد أراضى الدولة، مشيرا إلى أن مجلس المحافظين تطرق لخطط التنمية فى المحافظات.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، نائب: قرار إعادة النظر فى رسوم تقنين وضع اليد صائب.. ونتمنى وضوع رسوم مناسبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع