وصول 29 مرحلاً من السعودية ولبنان والكويت لمخالفتهم شروط الإقامة والعمل
وصول 29 مرحلاً من السعودية ولبنان والكويت لمخالفتهم شروط الإقامة والعمل

وصول 29 مرحلاً من السعودية ولبنان والكويت لمخالفتهم شروط الإقامة والعمل اخبارنا اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وصول 29 مرحلاً من السعودية ولبنان والكويت لمخالفتهم شروط الإقامة والعمل، وصول 29 مرحلاً من السعودية ولبنان والكويت لمخالفتهم شروط الإقامة والعمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وصول 29 مرحلاً من السعودية ولبنان والكويت لمخالفتهم شروط الإقامة والعمل.

اخبارنا اليوم استقبلت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولى 29 مرحلا مصريا من العاملين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية، والأردن، والكويت، لمخالفتهم شروط الإقامة والعمل هناك.

 

وأفاد مصدر بالمطار أن 22 مرحلا مصريا وصلوا على متن الطائرة السعودية القادمة من الرياض، بينما وصل 5 مرحلين آخرين على متن الطائرة المصرية القادمة من بيروت، بالإضافة الى اثنين قادمين من الكويت.

 

وأمر اللواء طه بيومى، مساعد وزير الداخلية لأمن المطار بتشكيل فريق متخصصة من ضباط الإدارات المعنية، لسرعة إنهاء إجراءات وصولهم واتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وأقر المرحلون فى المناقشات التى جرت معهم أن السلطات الأمنية فى الدول التى رحلوا منها ألقت القبض عليهم بعد مخالفتهم شروط الإقامة والعمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، وصول 29 مرحلاً من السعودية ولبنان والكويت لمخالفتهم شروط الإقامة والعمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع