تعرف على جدول تشغل قطارات خطوط المترو الثلاثة طوال أيام العيد
تعرف على جدول تشغل قطارات خطوط المترو الثلاثة طوال أيام العيد

تعرف على جدول تشغل قطارات خطوط المترو الثلاثة طوال أيام العيد اخبارنا اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تعرف على جدول تشغل قطارات خطوط المترو الثلاثة طوال أيام العيد، تعرف على جدول تشغل قطارات خطوط المترو الثلاثة طوال أيام العيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على جدول تشغل قطارات خطوط المترو الثلاثة طوال أيام العيد.

اخبارنا اليوم أعدت شركة المترو جدول تشغيل لأيام عيد الأضحى يستمر حتى مساء الاثنين المقبل، ويشمل بدء تشغيل قطارات الخطوط الثلاثة الساعة 5:15 صباحًا، مع الدفع بـ34 قطارًا تخرج فى رحلات على مدار اليوم بالخط الأول، و22 قطارًا بالخط الثانى، و8 قطارات بالخط الثالث.

 

وتضمن جدول تشغيل العيد الذى حصل "اخبارنا اليوم" على نسخة تحرك آخر قطار من محطات البداية بالخطوط الثلاثة الساعة 12 منتصف الليل، بحيث يتقابل قطار آخر رحلة بالخط الأول مع قطار آخر رحلة بالخط الثانى فى محطة السادات الواحدة من صباح اليوم التالى، ويتقابل قطار آخر رحلة بالخط الثانى مع قطار آخر بالخط الثالث بمحطة العتبة الساعة 12:50 صباح اليوم التالى.

 

وشمل جدول تشغيل العيد تحديد زمن التقاطر بين القطارات بـ4 دقائق بالخط الأول و3 دقائق بالخط الثانى و5 دقائق بالخط الثالث، مع تشغيل 382 رحلة على مدار اليوم بالخط الأول و424 رحلة بالخط الثانى و530  رحلة بالخط الثالث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، تعرف على جدول تشغل قطارات خطوط المترو الثلاثة طوال أيام العيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع