مفتى الجمهورية: الأعياد فرصة لمراجعة النفس وتكاتف أبناء المجتمع الواحد
مفتى الجمهورية: الأعياد فرصة لمراجعة النفس وتكاتف أبناء المجتمع الواحد

مفتى الجمهورية: الأعياد فرصة لمراجعة النفس وتكاتف أبناء المجتمع الواحد اخبارنا اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مفتى الجمهورية: الأعياد فرصة لمراجعة النفس وتكاتف أبناء المجتمع الواحد، مفتى الجمهورية: الأعياد فرصة لمراجعة النفس وتكاتف أبناء المجتمع الواحد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مفتى الجمهورية: الأعياد فرصة لمراجعة النفس وتكاتف أبناء المجتمع الواحد.

اخبارنا اليوم أكد الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، أن العبادات والأعياد مناسبة طيبة وفرصة لمراجعة النفس والقفز إلى مستقبل جيد بنفوس صافية وصفحات جديدة مشرقة من صفحات الحياة، موضحا أن الاعياد تمثل فرح وسرور وتضامن وتكاتف بين أبناء المجتمع الواحد.

 

وأضاف الدكتور شوقى علام، فى لقاء ببرنامج "حوار المفتى" على قناة on live، منذ قليل، أن الاعياد تقوم على تقوية العبادة ولكى تقوى الجوانب العبادية للإنسان التى تربطه بالله وأيضا لتقوية المعانى الانسانية التى شرعها الله قربة له.

 

وتابع: "إن الاعياد التى شرعها الاسلام تأتى بعد طاعة من الطاعات الكبرى فى الاسلام وأداء ركن كبير من أركان الاسلام، فعيد الفطر يأتى بعد فريضة الصوم وعيد الأضحى جاء بعد فريضة الحج وهو ركن كبير فى الاسلام، وكأن الاعياد جاءت بعد طاعات كبرى شرعها الله ووفق العباد إلى أن يقوموا بها وشرع لهم العيد لكى يشكروا ربهم على النعمة".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، مفتى الجمهورية: الأعياد فرصة لمراجعة النفس وتكاتف أبناء المجتمع الواحد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع