إصابة شخصين فى اصطدام قطار بسيارة اقتحمت شريط السكة الحديد بخط مطروح
إصابة شخصين فى اصطدام قطار بسيارة اقتحمت شريط السكة الحديد بخط مطروح

إصابة شخصين فى اصطدام قطار بسيارة اقتحمت شريط السكة الحديد بخط مطروح اخبارنا اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إصابة شخصين فى اصطدام قطار بسيارة اقتحمت شريط السكة الحديد بخط مطروح، إصابة شخصين فى اصطدام قطار بسيارة اقتحمت شريط السكة الحديد بخط مطروح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة شخصين فى اصطدام قطار بسيارة اقتحمت شريط السكة الحديد بخط مطروح.

اخبارنا اليوم اصطدم قطار الركاب رقم 1205 أكسبريس المتوجه من الإسكندرية إلى مطروح بسيارة ملاكى أثناء عبورها شريط السكة الحديد بين محطتى محرم بك والمطار على خط الإسكندرية/ مطروح، مما أدى إلى إصابة شخصين من ركاب السيارة.

 

وقال المهندس رضا أبو هرجة نائب رئيس هيئة السكة الحديد والمتحدث الرسمى فى بيان صحفى، إن سيارة ملاكى الإسكندرية رقم 601447 اقتحمت شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور بين محطة محرم بك والمطار على خط الإسكندرية/ مطروح .

 

وأضاف نائب رئيس هيئة السكة الحديد، أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى بمعرفة الأهالى، مناشدًا قائدى المركبات الالتزام بتعليمات وإرشادات المرور وعدم عبور شريط السكة الحديد من الاماكن الغير معدة للعبور، وأن من يخالف التعليمات سوف يعرض للمسائلة القانونية، وذلك حرصا من الهيئة على سلامتهم وامن وسلامة مسير القطارات والركاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، إصابة شخصين فى اصطدام قطار بسيارة اقتحمت شريط السكة الحديد بخط مطروح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع