وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش بوضع إكليل الزهور على نصب للجندى المجهول
وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش بوضع إكليل الزهور على نصب للجندى المجهول

وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش بوضع إكليل الزهور على نصب للجندى المجهول اخبارنا اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش بوضع إكليل الزهور على نصب للجندى المجهول، وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش بوضع إكليل الزهور على نصب للجندى المجهول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش بوضع إكليل الزهور على نصب للجندى المجهول.

اخبارنا اليوم أناب الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية فى وضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

 

وضع اللواء أركان حرب خالد مجاور قائد الجيش الثانى الميدانى يرافقة اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثانى وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة .

 

وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى قام اللواء أركان حرب محمد رأفت الدش قائد الجيش الثالث الميدانى يرافقه اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثالث الميدانى.

 

وفى المنطقة المركزية العسكرية قام اللواء أركان حرب أيمن عبد الحميد عامر قائد المنطقة يرافقه المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية .

 

وقام اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة قـائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح ومدير الأمن بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

 

وفى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية قام اللواء أركان حرب على عادل عشماوى قائد المنطقة يرافقه الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية .

 

وقام اللواء أركان حرب شريف سيف الدين حسين قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه مدير الأمن  بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش بوضع إكليل الزهور على نصب للجندى المجهول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع