توقيف 16 حراقا بينهم إمرأة حامل بعين تموشنت
توقيف 16 حراقا بينهم إمرأة حامل بعين تموشنت

توقيف 16 حراقا بينهم إمرأة حامل بعين تموشنت اخبارنا اليوم نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم توقيف 16 حراقا بينهم إمرأة حامل بعين تموشنت، توقيف 16 حراقا بينهم إمرأة حامل بعين تموشنت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، توقيف 16 حراقا بينهم إمرأة حامل بعين تموشنت.

اخبارنا اليوم أحبط، حرس السواحل لبني صاف بعين تموشنت اليوم في حدود الساعة الواحدة صباحا، محاولة هجرة غير شرعية 16 شابا تتراوح أعمارهم بين 23 و 36 سنة من بينهم إمرأة حامل، ينحدرون من ولايات عين تموشنت، وهران و بسكرة.

وتمت العملية على بعد 14 ميلا بحريا من شاطئ السبيعات التابع لبلدية المساعيد، حيث كان الحراقة على متن قارب مطاطي. فيما تم تسليمهم للمصالح المعنية المختصة بعد استكمال الإجراءات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، توقيف 16 حراقا بينهم إمرأة حامل بعين تموشنت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز