خطير: إنقلاب فجائي وشيك على نظام حكم أل بوتفليقة
خطير: إنقلاب فجائي وشيك على نظام حكم أل بوتفليقة

خطير: إنقلاب فجائي وشيك على نظام حكم أل بوتفليقة اخبارنا اليوم نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم خطير: إنقلاب فجائي وشيك على نظام حكم أل بوتفليقة، خطير: إنقلاب فجائي وشيك على نظام حكم أل بوتفليقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خطير: إنقلاب فجائي وشيك على نظام حكم أل بوتفليقة.

اخبارنا اليوم من مصدر موثوق جدا جدا مجموعة الشهيد حملاوي ينتظرون امر من سي "ع" الذي يحمل الجنسية الفرنسية من اصل يهودية رايح يكون إنقلاب فجائي على نظام الحكم  راهم يدرسو فالإحتمالات تاع نتائج الإنقلاب على خاطر النتائج لحد الأن مش مضمونة من ناحية الأمن فقط ...من ناحية عزل الرئيس ناجحة  وبعض الضباط في انتظار نقطة الصفر وللحديث بقية.

ح.سطايفي للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، خطير: إنقلاب فجائي وشيك على نظام حكم أل بوتفليقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز